اختر لغتك :
  • المنظمة لاتقبل أى تمويل من الداخل أو الخارج
  • يجب أن يتكاتف الشعب والجيش والشرطة معا لكى نبنى مصر
  • للتواصل مع المنظمة / 01020407090
  • جميع لجان المنظمة عمل تطوعى وليست وظيفه

المنظمة فى بيان لها : قيام دولة فلسطين حتمية تاريخية

دعت اللجنة العليا للمنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان الدكتور: محمد مرسى التحرك العاجل للدفاع بكل الوسائل الممكنة عن سكان قطاع غزة ووضع حد للغطرسة الصهيونية ، داعية الأنظمة العربية إلى نفض الضغوط الأمريكية والتنديد بالحكومات الغربية التى تدعم العدوان على غزة .

وشدد الإعلامى ” شاهرنورالدين ” رئيس المنظمة أن واجب المجتمع الدولى الإنسانى والأخلاقى والقانونى هو التحرك سريعاً لوقف الإعتداءات الصهيونية لأن ما تقوم به إسرائيل اليوم يهدد السلم والأمن الدوليين وقد يجر المنطقة إلى حرباً دموية .. وعلق قائلاً مرة جديدة تثبت إسرائيل أنها كيان عدوانى يعيش على الدماء والمجازر ، وأكد على أن سحب سفير مصر لدى إسرائيل خطوة رائعة ، ولكن يبقى الأمر فى جوهره شكلياً ولا يمثل أكثر من خطوة خجولة يراد منها إمتصاص غضب الشعب المصرى .. كما أكدأن قيام دولة فلسطين حتمية تاريخية .

وأضافت الإعلامية ” مها فوزى ” المدير التنفيذى للمنظمة أن ما يجرى اليوم فى قطاع غزة وفى الأراضى الفلسطينية من عدوان متواصل ومجازر بحق الفلسطينيين يستوجب منا جميعاً وحدة الموقف ولم الشمل المحلى والعربى والضغط الدولى من أجل وقف هذه المجازرالمتوالية .

كما أكدت أن غزة اليوم تتعرض لمحرقة ولحرب إبادة وإن الصمت والسكوت على ذلك يمثل جريمة أكبر من الجريمة نفسها فإن لم تتحرك الحكومات والشعوب العربية والإسلامية اليوم لإنقاذها فإن حسابها سيكون أمام الله عسيراً

……………………………………………………….