اختر لغتك :
  • المنظمة لاتقبل أى تمويل من الداخل أو الخارج
  • يجب أن يتكاتف الشعب والجيش والشرطة معا لكى نبنى مصر
  • للتواصل مع المنظمة / 01020407090
  • جميع لجان المنظمة عمل تطوعى وليست وظيفه

سفير السلام في العالم يدعو لمبادرة من أجل إرساء السلام فى ليبيا

دعى السفير / اللافي خليفة عثمان خليفة مدير فرع المنظمة بليبيا والمغرب العربي والمفوض الدائم لمجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي بليبيا إلى مبادرة من أجل ارساء السلام بليبيا .

وصرح سيادته أنه من خلال هذه المبادرة ندعو الى إنهاء الحرب الأهلية التي تشهدها البلاد و التي توقع يوميا ضحايا و جرحى و مصابين في صفوف المدنيين .

وتدعو المنظمة لهذه الغاية جميع الأطراف المتقاتلة للجلوس لطاولة الحوار لبحث قضايا الاختلاف وصولا إلى اتفاقية سلام تضمن الإستقرار و الأمن في ليبيا و تضع أسس التعايش و الاخاء بين جميع الأطراف بدون أي إقصاء.

وإن المنظمة الدولية للتنمية و حقوق الإنسان تضع نفسها رهن إشارة الأطراف المتنازعة للوساطة من أجل إرساء السلام من خلال هذه المبادرة، تدعو جميع الليبيين الأحرار لدعم هذه المبادرة و الضغط على أطراف الحرب و الصراع للقبول بمبدأ التفاوض و الحوار و العودة الى طاولة الحوار بعيدا عن كل تدخل أجنبي .

فالمنظمة الدولية للتنمية و حقوق الإنسان بليبيا لا تسعى من خلال هذه المبادرة الا الى حماية وحدة التراب الليبي و تجاوز الخلافات و إنهاء الانقسامات و دعوة جميع الأطراف الى التعايش السلمي و العادل في ليبيا .