اختر لغتك :
  • المنظمة لاتقبل أى تمويل من الداخل أو الخارج
  • يجب أن يتكاتف الشعب والجيش والشرطة معا لكى نبنى مصر
  • للتواصل مع المنظمة / 01020407090
  • جميع لجان المنظمة عمل تطوعى وليست وظيفه

تحذير مهم جداً لجمهورية العراق أقليم كوردستان ظهور كارنيهات مزورة والفاعل معلوم

الكارنيه المزور المنسوب للمنظمة

مكتب العراق :

بتوجيه مباشر من معالي السفير شاهر نور الدين / رئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الانسان الى مدير فرع المنظمة في العراق السفير احمد گعيد
وبتنسيق ومتابعة من قبل الأجهزة الأمنية العراقية . تمكنا من الكشف عن وجود مجموعة من ضعاف النفوس تقوم بتزوير كارنيهات المنظمة وأشخاص ينتحلون صفة مستشارين وسفراء للمنظمة في جمهورية العراق .

منهم على سبيل المثال لا الحصر المدعو / ناصر حسين على
حيث تم رصد أغلب الكارنيهات المزورة والمنسوب صدورها للمنظمة ويتم ملاحقة من قام بتزويرها وكل من صدرت لهم هذه الكارنيهات بالطرق الغير قانونية وغير شرعية  .
لذلك سوف يتم أخذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وبتنسيق عالي المستوى مع الجهاز القضائي العراقي لما سولت لهم انفسهم بأستخدام اسم المنظمة كغطاء لاعمالهم المشبوهة وقد رصد الأمن العام من خلال التحريات المبدئية أن من يقوم بالتزوير وتزويدهم بتلك الكارنيهات لإستخدامها فى أعمال تخالف القانون وإستغلالها فى تضليل الجهات الأمنيه فى معابر ومنافذ الحدود هو شخص يدعى / على عقيل خليل سبق إتهامه فى قضايا تزوير وإنتحال صفة سفير .
عليه نرجوا من السادة الاعضاء ممن لم يقومو بتجديد عضويتهم اما الاتصال بالسيد مدير فرع العراق او الاتصال بالمقر الرئيسي لغرض ملأ استمارة المعلومات وتجديد العضوية .
وفي حال عدم الرغبة في التجديد يرجى تسليم الكارنيه منتهي الصلاحية لاقرب فرع في العراق .

حيث أن استخدام الكارنيه منتهي الصلاحية يعرضكم للمسائلة القانونية.
وسيتم ازالة اسماء الأعضاء غير المجددين من الموقع الرسمي ونشر قائمة بأسماء وصور وكارنيهات الأشخاص المزورين .

كما نحذر بعدم التعامل معهم حيث أنهم لا يمثلون إلا أنفسهم ويتحملون كافة التبعات القانونية المترتبة على ذلك .
علماً بأن فرع المنظمة في جمهورية العراق أرسل كتب رسمية للحكومة اللبنانية لملاحقة المزور الفعلى / على عقيل خليل وكذا مذكرة تتضمن الأسماء ونسخ من الكارنيهات المزورة إلى وزارة الداخلية العراقية / وكالة الوزارة لشؤن الإستخبارات ووزارة الداخلية في أقليم كوردستان العراق وتم التعميم على كافة السيطرات والمنافذ الحدودية .